هدوئي وحنيني .. هي خاصه بك فقط .
انا اكن لك ذاتي .. لانك تسكن اعماقي .
تغافلك عني دائماً لايهمني .. لان قلبي يمنحك اعذار لامنقطعه النظير .
ولكن عندما تتفاخر بذالك .. ف اعلم بأني أتاثر كثيراً ..
واتمنى منك ان لاتؤذي قلباً احبك .
فأن قمت بالمكابره .. ف اعلم بأن وقودي الناس والحجاره .




رد مع اقتباس