هدوئي وحنيني .. هي خاصه بك فقط .

انا اكن لك ذاتي .. لانك تسكن اعماقي .

تغافلك عني دائماً لايهمني .. لان قلبي يمنحك اعذار لامنقطعه النظير .

ولكن عندما تتفاخر بذالك .. ف اعلم بأني أتاثر كثيراً ..

واتمنى منك ان لاتؤذي قلباً احبك .

فأن قمت بالمكابره .. ف اعلم بأن وقودي الناس والحجاره .