اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
اخي ثابت
نص رقيق وفيه مشاعر جميلة وهادئة
شكرا لذائقتك الراقية
راقت لي
بارك الله فيكم اختى بقايا
مرورك على صفحتى تشريف