ورأيت حلمًا انني ودعتهم ف بكيت من ألم الحنين وهم معي ،مر علي بأن اودع زائرًا كيف الذين حملتهم في اضلعي؟
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى