من شفت اخي العزيز بركان هنا عرفت ان السالفه فيها اكل ..

انا بس جالس اشوف على من بيكون الدور وبعدين اجيكم مكان العزيمه ^^

على فكره ... ركزو على الاخ @بركان .. ترا هالفتره ثائر من الفلوس ماشاء الله ^^