لا تعاتب احد على قلة الإهتمام .. لإن الإهتمام الذي سيأتي بعد العتب مجامله . صباح الخير ...
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى