عجبت لمن ابتلى بغــم! فكيف يغفل عن قـــول : (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) والله يقول بعدها : (فاستجبنا له ونجيناه من الغم )
عجبت لمن ابتلى بغــم! فكيف يغفل عن قـــول : (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) والله يقول بعدها : (فاستجبنا له ونجيناه من الغم )
....
معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️
روح مرحة تهوى الحياة