المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارونة أسيل ما وداها متحف اللوفر أبو ظبي كأنها زارت باريس بوي مثل ذي لايسدها متحف اللوفر ولا متحف الزجرت هههه مرورك الطيب اسعدنا استاذه البارونه
قوانين المنتدى