لايهمني ان اكون شخص كامل ، يكفيني ان اكون شخص لاينافق ولايخون ولايجامل ولايعرف الناس وقت الحاجه.
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى