المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل بارك الله فيك ع الطرح أخي جميل الروح وبارك الله في مرورك وردك اختي ذكرى .
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى