ك نصيحة لا تراقب أبدا شخصاً فاشلاً لا يوجد لدية أي إنجاز يستحق أن يذكر ' أبداً لا تحاول التركيز على الأشخاص السلبيين ولا تحاول تتبع أخطاءهم لأنك لا تجني إلا الفشل ، صدقني ستعض أصابعك ندماً لأنك أضعت من وقتك لأمور تافهة وأعليت قيمة من لا قيمة له عندك من الأساس. حينئذ لا ينفعك الندم . بينما كان من الأجدر بك أن تكون في مصاف المنجزين . دائماً ركز على أولئك الناجحين وكيف نجحوا أولئك الذين تستحق إنجازاتهم أن تدون لأنك منهم ستتعلم.
دائما ركز على الشيء الصح .




رد مع اقتباس