اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ مشاهدة المشاركة
هههه انا اتذكر الناس بس هم ما يتذكروني هههههههههههـہ
ماشاء الله عليك
لأنك بنت أصيلة الله يسعدك