المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ هههه انا اتذكر الناس بس هم ما يتذكروني هههههههههههـہ ماشاء الله عليك لأنك بنت أصيلة الله يسعدك
يامحترم خوّتي لك فايق الاحترام انا احترم خوّة اللي يحترم خوّتي حتى بغيبتك لو يلحقك بعض الكلام ادافع بكل ما اوتيت من قوّتي"
قوانين المنتدى