اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
نتمنى ذلك من المسؤولين عن الشركات بأن يحسنوا من وضع الموظفين معهم الفتره اللي يشتغل فيها موظفي القطاع الخاص طويله.
الله يكون في عونهم ويسهل أمرهم.

تحياتي لك
شكرا لك وربي يحفظكم

كلنا خدم الوطن بعيوننا لكن لا بد من التضحية والرخاء فالمواطن يستحق كل خير كل في مجال عمله في هذه الارض الطيبة

نسال الله رب العرش العظيم ان يغير حالنا الى افضل حال