المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة بقايا مو اخبارك؟ الحمدلله يسرك الحال مؤنس شحالك انت؟
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح الحمدلله يسرك الحال مؤنس شحالك انت؟ دووووم يارب انا بخير الحمد لله مسلمين عليك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى