المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشرين ما نقابل حد غير الناس الجميلة مثلنا ومحد هنا للأسف +111111111
.... معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️ روح مرحة تهوى الحياة
قوانين المنتدى