اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اسعد الله صباحكم
الحكومه مو مقصره بس الناس اغلبهم مستهترين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ات يرفع البلااء عن الامه الاسلاميه والعالم اجمع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين
تسلمين اختي