إدارة السبلـة العُمانية مراقب عام سبلة الأحداث والقضايا الخليجية والعربية والعالمية وإداري السبلة السياسية والاقتصادية
تاريخ التسجيل
Feb 2011
الدولة
صحار
الجنس
المشاركات
50,794
Mentioned
103 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون
السلام عليكم
اسعد الله صباحكم
الحكومه مو مقصره بس الناس اغلبهم مستهترين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ات يرفع البلااء عن الامه الاسلاميه والعالم اجمع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم امين
تسلمين اختي
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا