موضوع جميل خيتي

انا كان عندي جفاف حتى حالات الاغماء عندي دائما تتكرر ولما راجعت الطبيب نصحني بالاكثار من شرب الماء،
وبالفعل اكثرت من شرب الماء بس فالنهاية صار عندي ما يسمى بالتسمم المائي .

اللي ابي اوصله للجميع أن التوازن مطلوب دائما.

واجد لعلعت ههههه��