المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الغيث ~ لبقوية اللي اشتقت لها هبشاااات تسلمي يارفيقة قهوتي وانا واشتقت لك هبشات وهبشات لك عالم من الورود
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى