أيها الأخوة والاخوات تابعنا حديثكم خلال الفترات الماضيه وكل احد يهمز ويلمز للآخر وهذا يخالف لقوانين السبله العمانيه اولا وثانيا غير لائق عليكم مثل هذا الكلام لذلك نتمنى منكم أن تكونوا كما عهدناكم سابقاً وحتى لا نضطر اسفين في التعامل مع كل مخالف بطريقة التي تليق به،،
السبلة العمانية انتوا أساسها واعمدتها فلا تهدمو كل شي جميل فيها لمجرد سؤ فهم يسهل تدراكه في ما بينكم،،،
بارك الله فيكم ونتمنى من الجميع دون استثناء الإلتزام بما فيه المصلحه العامه،،،
قصدك للمصلحة الخاصة
....
معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️
روح مرحة تهوى الحياة