اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie مشاهدة المشاركة
لجوء الشخص الى العنف لأنه ربما يفتقر الى الحكمه ولا يعلم معنى الصداقه وجمالها ، لا يعلم معنى السلام الجميل . وتستطيع معرفته بأنه من علاماته لا يحب الأزهار ولا تهمه رائحتها الجميله .
كلامك صحيح أخي العزيز يفتقرون الى الهدوء والسكينة وحياتهم مليئة بالفوضى