إدارة السبلـة العُمانية مراقب عام سبلة الأحداث والقضايا الخليجية والعربية والعالمية وإداري السبلة السياسية والاقتصادية
تاريخ التسجيل
Feb 2011
الدولة
صحار
الجنس
المشاركات
50,794
Mentioned
103 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie
لجوء الشخص الى العنف لأنه ربما يفتقر الى الحكمه ولا يعلم معنى الصداقه وجمالها ، لا يعلم معنى السلام الجميل . وتستطيع معرفته بأنه من علاماته لا يحب الأزهار ولا تهمه رائحتها الجميله .
كلامك صحيح أخي العزيز يفتقرون الى الهدوء والسكينة وحياتهم مليئة بالفوضى
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا