وعليكم السلام . البحر خطير ، ولمن لا يجيد السباحه ان لا يقترب منه . وكما قيل الغرقان هو الذي يغرق نفسه فترياق الغرق عندما تكون في الماء هو ان لا تخرج يدك من الماء ورأسك للأعلى وتبقى في حالة سكون .
على اي حال انا شخصيا اتجنب دخول البحر لأنه خطير .