نعترف بأن فشلنا في الإحتفاظ بالبعض؛ لأننا لم نكن نرتدي الأقنعة، كنا نظن أن الصدق و النقاء يكفي...!!
نعترف بأن فشلنا في الإحتفاظ بالبعض؛ لأننا لم نكن نرتدي الأقنعة، كنا نظن أن الصدق و النقاء يكفي...!!
منْ تگلم عني بسۈءِ " ياشيخ فدوهـ لـہ ذنوبي ماتغلى عليـہ~|
مقصوده ,,,,