"آخر نَوبة ضحك حقيقيّة كانت حينما كنت في فناء المدرسة الثانويّة، ثم غدَت الحياة بعد ذلك جديّة أكثر ممّا تخيّلت."
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
قوانين المنتدى