المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس م اروم الصراحة تشوف اشياء وتعجبك وانا من النوع الي يحب يجرب اي شي ههههههه على الشوفة وايد نشوف
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى