المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، يااااربي من وين بريال الكيلو بريال وميتين أمس أنا احاسب عليه.. ابوي جايبنه بريال
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى