المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه من النوادر اتفق معاج بس لا حيلة ههه ليش نوادر الحمدلله لين الحين م تعارضنا ف شي
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى