المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس اي ولاية ذي عاد اما هذه تستاهل جائزة نوبل للتركيز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، اما هذه تستاهل جائزة نوبل للتركيز ما أتوقع تعرفهم هههه يقولك أكثر ناس معهم تجارة و بزنس و مدري شو.. بس ما فيه أبخل منهم على نفسهم و على أهلهم
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى