المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ شاطرات بالتسويق والاقناع.... هههه وحافيه تقول احنا خباث وثعالب ومدري ويش باقي تقول انتم غابات الامازون هههه غابات الامازون حيان حكيم هناك تو بينازعك
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى