اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
شاطرات بالتسويق والاقناع.... هههه
وحافيه تقول احنا خباث وثعالب ومدري ويش

باقي تقول انتم غابات الامازون هههه
غابات الامازون حيان حكيم هناك تو بينازعك