اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
زين قنعي حافيه انه الكيد للنساء وكذا

وقنعي نفسك انه الاكل نص الليل مضر اكثر من انه مفيد هههه
ما تقدر تقنعني
انا صعب اغير قناعاتي