المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ زين قنعي حافيه انه الكيد للنساء وكذا وقنعي نفسك انه الاكل نص الليل مضر اكثر من انه مفيد هههه ما تقدر تقنعني انا صعب اغير قناعاتي
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى