المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين هههههه بمشي هذي مال الشرقيه تحديدا وين عرفت من ساعه احلل تلاقي خير حكيم من يوم يومش ماتعرفي شيء لا فالتحليل ولا الطبخ منهين مال الشرقية يقولوا كذا احنا نقول نروح ونمشي ونطلع وماعرفه مو.
قوانين المنتدى