المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين هههههه اسكت يا لساني الصمت حكمة وفي وجودي طبعاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، الصمت حكمة وفي وجودي طبعاً طلعت حكمتك كلها شريش
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين طلعت حكمتك كلها شريش سود الله شعرك كان تقولي كذا قدام اخوك الكبير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، سود الله شعرك كان تقولي كذا قدام اخوك الكبير هههههه ما احب الشعر الاسود حطه كستنائي احسن اخوي الكبير يمكن انا اكبر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين هههههه ما احب الشعر الاسود حطه كستنائي احسن اخوي الكبير يمكن انا اكبر هههه مو دراني بهذا الأشياء أنا ماعرف عاد من أكبر المهم أنا ترى يمشي كلامي عليكي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، هههه مو دراني بهذا الأشياء أنا ماعرف عاد من أكبر المهم أنا ترى يمشي كلامي عليكي تمام حبابوه قال يمشي يمشي ولا يركض
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين تمام حبابوه قال يمشي يمشي ولا يركض لا كان يتحرك صوبنا
قوانين المنتدى