لا طاح من صدري [ عتب ] !! ما حملته ،،
طبعي كذا أعتب /ولا أعرف اشيل
وإذا شعرت بشيء ما ابيه/ قلته ،،
وان قلت أقول من العتب شي ما قيل
لا طاح من صدري [ عتب ] !! ما حملته ،،
طبعي كذا أعتب /ولا أعرف اشيل
وإذا شعرت بشيء ما ابيه/ قلته ،،
وان قلت أقول من العتب شي ما قيل