المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه وين راحت الفواله الوقت متأخر م نقرب فوايل اسمحلنا
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
قوانين المنتدى