اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، مشاهدة المشاركة
ارانب او حصيني ناكله،،،لا الحصيني هو العوس


أنا أعرف الحصيني بس ناستنه ههه.. يعني الذئب؟؟

شو عوس بعد