اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
سبحان الله احيانا يكون الإنسان باله مشغول وايضا ضغوط الحياة فينسى واحيانا يتوقع انه ما رح يتاخر في مشواره القصير وهو تارك أولاده في السيارة فتأخذه السوالف مع الآخرين

كل واحد منا معرض للنسيان سبحان الله.
وانا عن نفسي ما احب انتقد اي احد في اي شي وخاصة في مثل هذه الامور اخاف اقع في نفس الموقف .


تحياتي لكم
بالفعل تصير اختي ولا ننكر هذا وجب علينا قدر الامكان ان ننتبه لهم

الله لا يجعلنا في مثل هذه المواقف الصعبة