المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، لا أنتي هذيك شكرا اخجلتني صراحه اول مره تقول شي حلو
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى