إدارة السبلـة العُمانية مراقب عام سبلة الأحداث والقضايا الخليجية والعربية والعالمية وإداري السبلة السياسية والاقتصادية
تاريخ التسجيل
Feb 2011
الدولة
صحار
الجنس
المشاركات
50,794
Mentioned
103 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس
مساء الخير
اولا شكرا ملك الوسامه ع هذه القضية المؤلمة والخطيرة والمفجعه ولكن هذه القضية نواجهها بكثرة في الصيف بسبب درجات الحرارة العالية ومن أسبابها يكون تشتت ف ذهن السائق او الانشغال بالامور الحياتيه والتفكير في الهدف الذي خرج من اجله او ممكن يكون دخول الأطفال الى السياره خاصة اذا وجدوها مفتوحه للعب داخلها بمفردهم وعدم القدرة ع الخروج توجد بعض الحلول لهذه الآفة ممكن ان يتم وضع أغراض او الهاتف بجانب الطفل حتى يتذكره السائق .
تقبل مروري اخي العزيز
مساء النور اختي الفاضلة المميزة
حقيقة ما تفضلتي به صحيح 100% ولا زيادة على كلامك فأنتي لخصتي المشكلة بأكملها اسعدني مرورك حقاً.
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا