إدارة السبلـة العُمانية مراقب عام سبلة الأحداث والقضايا الخليجية والعربية والعالمية وإداري السبلة السياسية والاقتصادية
تاريخ التسجيل
Feb 2011
الدولة
صحار
الجنس
المشاركات
50,794
Mentioned
103 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raba
ما هي اسباب نسيان الابناء في المركبات؟
ما تقدر تعالج النسيان الا بتدريب العقل وأحيانا تكون مشكلة نفسية أو الانشغال ..
ونفس الوقت ما تقدر تلوم احد لان النسيان قلنا مشكلة يحتاج لها علاج وموقع المشكلة العقل عشان كذا الحب شويه معقد ومرات يكون هذا النسيان مؤشر لزهايمر في عمر أكبر
هل ممكن توظيف التطبيقات والتقنيات الحديثة في الحد من هذه الظاهرة؟
نعم ممكن بس خلهم يخترعوا جهاز عملي اول وبعد كذا بتشوف الفرق
هل مرت عليكم مثل هذه الظواهر ؟
للاسف ايوا بس كان بسبب أهمال كل احد معتمد انه الولد عند الشخص الآخر في النهاية طيب من طيور الجنة ان شاء الله..
نصيحة اخيرة للاباء والامهات ما هي؟
ما فيك تلوم احد على النسيان مثل ما أسلفت بس لازم تنتبهوا اكثر وتنشطوا عقلكم اكثر والرجاء لما تغلق السيارة افتح الدريشة لو ظ،ظ* سم عشان تدخل تهوية لسيارة مثلا لازم تتخذ إجراءات السلامة خاصة إذا عندك اطفال لان فقد الطفل شيء مؤلم..
اهلا اختي اضافات جميلة ومهمة اسعدني حقا مرورك بالفعل صحيح ما تفضلتي الاهمال سبب رئيس في هذه الامور التي تحدث.
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا