المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة في هذا اليوم اختارت السويد أن تحول نظام القيادة إلى اليد اليمنى بدلاً من اليد اليسرى، وعلى رغم من الاحتياطات الكبيرة، إلا أن الحوادث لم تنتهِ أبداً. ماشاء الله .. شو الكالف يغيروها خلوهم على يمناهم
قوانين المنتدى