المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، أنا أعرف المبنى القديم مال وزارة التربية عنده واجد هناك سكنه جن ماغريب عليّ .. عادي ترى المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، ماشىء اسواق مغلوقة عن المرض الله يبعده عنا ههههه حكيم بخل
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى