اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، مشاهدة المشاركة
أنا أعرف المبنى القديم مال وزارة التربية عنده واجد هناك سكنه جن ماغريب عليّ .. عادي ترى
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، مشاهدة المشاركة
ماشىء اسواق مغلوقة عن المرض
الله يبعده عنا ههههه
حكيم بخل