كتبتك حلم بعماقي على اوراقي على جو الشتا الدافي واصورلك دفا حزني واهاتي على غيابك على اوجاعي على وهم الحضور اللي بأعماقي وتتساقط بي اشلائي واجمعني وابعثرني على بابك
قوانين المنتدى