المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه انا اخر وجبة اكلتها تقريبا الساعه 12 شئ بسيط من الكناافة والكيك فقط وشربت ماي تقريبا لتر ونص الحمدالله على واسع نعمه الحمدلله اصلا كذا وكفايه خلاص
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى