اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مشاهدة المشاركة
انا اخر وجبة اكلتها تقريبا الساعه 12 شئ بسيط من الكناافة والكيك فقط وشربت ماي تقريبا لتر ونص الحمدالله على واسع نعمه
الحمدلله اصلا كذا وكفايه خلاص