مشكلة الشبكة وأنا اللاب تعبان الأحرف في اللوحة شي تكتب وشي لا والتيلفون تعبان بعد ما طرحت لكم السوال في لاسم ااضةرحت اشتري لي تيلفون جديد هههههه
مشكلة الشبكة وأنا اللاب تعبان الأحرف في اللوحة شي تكتب وشي لا والتيلفون تعبان بعد ما طرحت لكم السوال في لاسم ااضةرحت اشتري لي تيلفون جديد هههههه
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا