مشكلة الشبكة وأنا اللاب تعبان الأحرف في اللوحة شي تكتب وشي لا والتيلفون تعبان بعد ما طرحت لكم السوال في لاسم ااضةرحت اشتري لي تيلفون جديد هههههه