المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس لا حول ولا قوة الا بالله م محتاج كل هذا حشا المصريين شابين نار
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى