المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح ويتصنع قلبي الراحة اها يعني تحاربي على جبهتين ما شاء الله عليك بالتوفيق هيه لاه لازم بس الجبهه الثانيه اهم عن هالجبهه جميعا ي رب
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى