اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح ويتصنع قلبي الراحة مشاهدة المشاركة
اها
يعني تحاربي على جبهتين
ما شاء الله عليك بالتوفيق
هيه لاه لازم

بس الجبهه الثانيه اهم عن هالجبهه
جميعا ي رب