المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة ما نقصد ف كلامك هههه ما فهمت المقصود أنت تو عاد يزعل هههه فاهم ترا مازعل تو مالها الدردشة تعبانه
قوانين المنتدى