انا اول وحده بخسر
لان الشبكة شكلها م تبشر بالخير معي ههههه
انا اول وحده بخسر
لان الشبكة شكلها م تبشر بالخير معي ههههه
*إنا لله وإنا إليه راجعون*
اللهم اني أسألك حسن الخاتمة