اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
ان شاء الله كل يوم بحط السؤال على الوقت من اشتريتا تليفون جديد ارتحنا واللاب ما ينفع تعبنا أكثر في تحميل الصور وغبار عليه محد يستخدمه هههه.

تحياتي لك
مبارك عليك الفون الجديد