المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه ان شاء الله كل يوم بحط السؤال على الوقت من اشتريتا تليفون جديد ارتحنا واللاب ما ينفع تعبنا أكثر في تحميل الصور وغبار عليه محد يستخدمه هههه. تحياتي لك مبارك عليك الفون الجديد
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى