المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيزابيلا هيه والله اليوم الجو جميل ولا يهمك كاتمه بنعوض نتشرف بتفاعلك والله
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى