المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس شكرا لمشاركتكن نلتقي الاربعاء ان شاء الله تعالى يا كتووومه
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى