المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه الله المستعان اخوي ان شاء الله تكون اليوم معنا الإصابات اقل . للان ما طلعت وكلما تتأخر تكون الاعداد أكثر. الله يكون في العون. تحياتي لك دائما يتاخر احيانا
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى