اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
الله المستعان اخوي

ان شاء الله تكون اليوم معنا الإصابات اقل .

للان ما طلعت وكلما تتأخر تكون الاعداد أكثر.

الله يكون في العون.

تحياتي لك
دائما يتاخر احيانا